المدونة

ورشة عمل حول تقييم وتطوير التعليم المبكر والأساسي

بمشاركة الدكتور/مفتاح الحرير رئيس مجلس التخطيط الوطني، انتظمت ورشة العمل المتعلقة بتقييم وتطوير التعليم المبكر(رياض الأطفال ) ، والتعليم المتوسط . بتاريخ يوم الاربعاء 2022/3/16 بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمقر المجلس بمدينة طرابلس .

وتأتي هذه الورشة في إطار اهتمامات مجلس التخطيط الوطني لإعداد ورش عمل تتعلق بتقييم وتطوير النظام التعليمي في ليبيا ..

حيث قام رئيس الفريق بتقديم خلاصة لما تم انجازه في إطار عمل الفريق ..

كما تناولت الورشة مناقشة أهمية رياض الاطفال باعتبارها جزء من النظام التعليمي ، وكذلك الحال بالنسبة للتعليم الأساسي، وكيفية تطويرهما بما يساهم في تطوير التعليم .

وتخللت الورشة العديد من المدخلات والمشاركات والمساهمات بحضور مجموعة من المختصيين والخبراء بمجال التعليم من مجلس التخطيط الوطني وقطاع التعليم ، إلى جانب مشاركة آخرين عبر تطبيق الزوم ، وعدد من المهتمين بالتعليم بديوان المحاسبة

حيث تطرق المشاركون خلال مداخلاتهم ونقاشتهم ، إلي أهمية رسم السياسات التربوية والتعليمية ومدى إمكانية تطويرها ، ودعم رياض الأطفال والتعليم الأساسي لما يخدم العملية التعليمية في هذه المراحل .

وأشاد الدكتور / مفتاح الحرير رئيس مجلس التخطيط الوطني بالجهود المبذولة من قبل المنظمين والمشاركين بهذه الورشة، مضيفًا بعض الملاحظات ومتمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في قادم الملتقيات والورش العلمية التي تتعلق بتطوير التعليم في بلادنا ..

التواصل

0214815321

طرابلس - ليبيا
info@npc.gov.ly

النشرة البريدية


جميع الحقوق محفوظة المجلس التخطيط الوطني © 2022


التواصل

0214815321

طرابلس - ليبيا
info@npc.gov.ly

النشرة البريدية


جميع الحقوق محفوظة المجلس التخطيط الوطني © 2022