المدونة

حلقــة النقاش الثانية حول :الاستقرار .. وإعادة الإعمار والتنمية في ليبيا

مجلس التخطيط الوطني

نظم حلقــة النقاش الثانية حول :

الاستقرار .. وإعادة الإعمار والتنمية في ليبيا

نظم مجلس التخطيط الوطني يومي السبت والأحد الموافق 21 – 22 /11/2020 م حلقة النقاش الثانية حول الاستقرار ….. وإعادة الإعمار والتنمية في ليبيا بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالمجلس .

قام السيد وكيل عام المجلس الأستاذ سامي سعيد شلادي بافتتاح الجلسة مرحبا بالسادة الحضور مبديا سعادته بلقائهم وبانعقاد حلقة النقاش الثانية مشيرا لحلقة النقاش الأولى والتي تم عقدها في دولة تونس نهاية شهر يناير الماضي مؤكدا أن هذه الحلقة ضمن التوصيات التي خرجت بها أعمال حلقة النقاش السالفة الذكر متمنيا للجميع التوفيق في انجاح هذا البرنامج وأن تكون توصيات هذه الحلقة بداية البناء والاعمار للدولة الليبية لضمان حياة كريمة يستحقها كل مواطن ليبي في بلاد تنعم بالاستقرار والآمان.

وبحضور السيد الدكتور مفتاح عبد الواحد الحرير رئيس المجلس رحب باسم كافة العاملين بالجهاز الإداري للمجلس حضورا ومشاركين موضحاً أهمية انعقاد مثل هذه الملتقيات وورش العمل خلال هذه الفترة التي تبذل فيها جهود كل المخلصين للإستقرار الدولة الليبية ، وتوحيد مؤسساتها وتشكيل حكومة وحدة وطنية مضيفاً بأن هذه الجهود تتطلب تكاثف الجميع للخروج من الأزمات المتعددة المتراكمة التي تعصف بالوطن وتنعكس علي المواطن الذي يعاني تبعاتها في حياته اليومية وأمنه واستقراره الاجتماعي .

مؤكداً على اهتمام مجلس التخطيط بمخرجات هذه الحلقة وما سيليها من حلقات قادمة لوضع الأساس العلمي والفاعل للولوج لمرحلة إعادة الإعمار بعد تحقيق الاستقرار المنشود .

كما رحب المستشار الأول بمجلس التخطيط الوطني – رئيس اللجنة العلمية التحضيرية لحلقة النقاش الأستاذ المهندس صلاح بوغرارة في كلمته بالمشاركين والحضور .. موضحا بأن حلقة النقاش هذه هي امتداد لحلقة النقاش الأولي التي أقيمت بتونس ..مستعرضا البرنامج العام لحلقة النقاش والخبراء المشاركين فيها .

التواصل

0214815321

طرابلس - ليبيا
info@npc.gov.ly

النشرة البريدية


جميع الحقوق محفوظة المجلس التخطيط الوطني © 2021


التواصل

0214815321

طرابلس - ليبيا
info@npc.gov.ly

النشرة البريدية


جميع الحقوق محفوظة المجلس التخطيط الوطني © 2021