المدونة

اختتام فعاليات المؤتمر الدولي المغاربي الاول لمستجدات التنمية المستدامة

اختتمت بقاعة قرطاج للمؤتمرات بفندق لايكو بالعاصمة التونسية أعمال المؤتمر الدولي المغاربي الأول، والذي أشرف على رعايته وتنظيمه مجلس التخطيط الوطني

واصلت أعمال المؤتمر لمدة خمسة أيام بمشاركة أكثر من عشرون دولة وأكثر من 200مشارك بالحضور وعبر استخدام تطبيق مايكرو سوفت مينز.

في بداية الحفل الختامي عبر الأستاذ. سامي شلادي الوكيل العام بالمجلس والمشرف العام للمؤتمر عن عظيم امتنانه وترحابه بالسادة الحضور شاكرا كل اللجان والفرق التي بذلت جهدا رائعا في سبيل انجاح هذا المؤتمر رغم قلة الامكانيات ، وأكد في كلمته بأن مجلس التخطيط الوطني أخذ على عاتقه تنظيم هذا المؤتمر ليعزز حضوره في محيط المغرب العربي والدولي، كما اعرب عن شكره لدولة تونس وكل المشاركين من مختلف الجنسيات لما قدموه من ورقات علمية اثرت جلسات هذا المؤتمر.

وعبر السيد الدكتور / مفتاح الحرير رئيس مجلس التخطيط الوطني والرئيس الشرفي للمؤتمر عن سعادته باستضافة تونس لهذا المؤتمر نظرا للظروف الاستثنائية التي تمر بها ، مثمنا جهود وزارة السياحة التونسية ووزيرها في انجاح هذا المؤتمر موضحا خلال كلمته عن نية المجلس في إقامة مثل هذه الملتقيات العلمية في ليبيا خلال المحطات المقبلة بين دول المغرب العربي والدول العربية والإفريقية في مجالات التنمية المستدامة

ثم قدمت اللجنة العلمية توصياتها التي توصلت إليها المؤتمرون من أبرزها العمل على فضاء المغرب العربي ودعم مستجدات التنمية المستدامة بين دول المغرب العربي.

وفي ختام الحفل وزعت شهادات تقدير وشهادات شكر على المشاركين والمحاضرين والداعمين لهذا المؤتمر كما التقطت صور تذكارية جمعت العديد من المشاركين فى أكثر من عشرون دولة .

التواصل

0214815321

طرابلس - ليبيا
info@npc.gov.ly

النشرة البريدية


جميع الحقوق محفوظة المجلس التخطيط الوطني © 2021


التواصل

0214815321

طرابلس - ليبيا
info@npc.gov.ly

النشرة البريدية


جميع الحقوق محفوظة المجلس التخطيط الوطني © 2021