المدونة

اجتماع لنواة الملحمة الوطنية في ظل انتشار جائحة كورونا المستجد

عُقد إجتماع دوري بالمبنى الاداري لمجلس التخطيط الوطني مع السادة أعضاء اللجنة العليا ورؤساء بعض من أعضاء اللجان القطاعية المشكلة بموجب قرار رئاسة مجلس التخطيط الوطني رقم (8) لسنة 2020م بشأن إعداد البرنامج الوطني الطارئ لإدارة أزمة جائحة كورونا المستجد برئاسة السيد وكيل عام المجلس – نائب رئيس اللجنة العليا وبحضور كل من :
السيد أ.د. ابراهيم علي جبيل
السيد أ.د. بدرالدين بشير النجار
السيد د. عبدالسلام مصطفى عاشور
السيد د . فيضان عياد حمزة
السيد د . نوري علي الدروقي
السيد د. البهلول رمضان بن رمضان
السيد د . خيري عبدالنبي جماعة
السيد أ.م صلاح الدين عبدالقادر ابوغرارة
السيد أ. عبدالناصر عبدالسلام أحمد
السيد أ.د احتيوش فرج احتيوش مقرر اللجنة العليا
حيث تم تناول العديد من المواضيع التي تخص قطاع الصحة والمشاكل والصعوبات التي تواجه القطاع ، وفي اثناء الاجتماع قام السيد أ.د. مفتاح عبدالواحد الحرير رئيس مجلس التخطيط الوطني بمداخلة هاتفية رحب فيها بالسادة الحضور وشكر لهم سرعة استجابتهم لحضور هذا الاجتماع الطارئ في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وفي ظل ظهور فايروس كورنا، وبذل كل الجهود لمواجهة هذا الفايروس من خلال تشكيل مجموعة من الفرق القطاعية المختلفة التي تجمع العديد من الخبراء الوطنيين المتخصصين من كافة انحاء الوطن في العديد من المجالات لإعداد دليل اجراءات موحد تعمل به كافة الجهات، كما أشاد بالدور الذي يقوم به المركز الوطني لمكافحة الامراض المستوطنة في هذه الملحمة الوطنية، وأن المجلس يعول على البيانات والمعلومات والمقترحات التي تصدر عن هذا المركز.
وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق على أن يقوم كل خبير مكلف برئاسة أحد اللجان القطاعية بتقديم قائمة بأسماء الخبراء المقترحة بعضوية اللجان وكذلك ملخص حول مهامها وآليات عملها. .

التواصل

0214815321

طرابلس - ليبيا
info@npc.gov.ly

النشرة البريدية


جميع الحقوق محفوظة المجلس التخطيط الوطني © 2020


التواصل

0214815321

طرابلس - ليبيا
info@npc.gov.ly

النشرة البريدية


جميع الحقوق محفوظة المجلس التخطيط الوطني © 2020