المدونة

اجتماع لجنة ملف التنمية المستدامة

اجتماع لجنة  ملف التنمية المستدامة

في إطار ار الاهتمام الذي يوليه مجلس التخطيط الوطني خلال هذه الفترة لبرنامج التنمية المستدامة وتحقيق أهدافها ال17 والذي يعد من أولوياته ضمن خطط عمله المستقبلية

عقدت اللجنة المكلفة بملف التنمية المستدامة المشكلة بموجب قرار السيد رئيس المجلس اجتماعها الثاني بتاريخ 23 /6/ 2021م برئاسة السيد أ. سامي شلادي وكيل عام المجلس ونائب رئيس اللجنة وبحضور كل من :

م. صلاح الدين عبدالقادر بوغرارة المستشار الأول للمجلس.

د.عبدالسميع معمر عضو اللجنة

د. ياسين أبوسريويل عضو اللجنة

كما شارك الاجتماع عبر الدوائر المغلقة كل من :

معالي د.مفتاح الحرير رئيس المجلس ورئيس لجنة ملف التنمية المستدامة

د. عبدالله الحاسي عضو اللجنة

أ. نهاد معيتيق عضو اللجنة

تم خلال هذا الاجتماع تناول موضوع الملتقى التمهيدي الأول حول دور القطاع الخاص وأبعاد التنمية المستدامة كتمهيد للتحضير والتجهيز للمؤتمر المتوسطي الأول المزمع عقده في دولة تونس خلال شهر سبتمبر القادم ، وتأتي فكرة هذا الملتقى بإتاحة الفرصة للتحاور بين ممثلوا القطاع العام وممثلوا القطاع الخاص وتبادل وجهات النظر بينهم لوضع الأطر الأساسية التي تساعد اللجنة في تحديد مهامها .

كما تم اقتراح اجراء عدد من اللقاءات التعريفية في العديد من المدن الليبية على غرار الملتقى الذي سيتم عقده بمدينة مصراتة الاسبوع المقبل.

وفي ختام الاجتماع أكد السيد وكيل عام المجلس بأنه سيتم تذليل كافة الصعاب والمشاكل التي قد تحول دون مشاركة اي عضو من أعضاء اللجنة أو أيا كان ممن سيشاركون في الملتقيات القادمة.

التواصل

0214815321

طرابلس - ليبيا
info@npc.gov.ly

النشرة البريدية


جميع الحقوق محفوظة المجلس التخطيط الوطني © 2021


التواصل

0214815321

طرابلس - ليبيا
info@npc.gov.ly

النشرة البريدية


جميع الحقوق محفوظة المجلس التخطيط الوطني © 2021